منتديات ألوان الطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم يسعدنا جداً إنضمامك إلى اسرتنا
وتسجيلك معنا

وإن كنت عضو فمرحباً بك

للتسجيل أو الدخول إضغطوا أسفل الصورة
منتديات ألوان الطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم يسعدنا جداً إنضمامك إلى اسرتنا
وتسجيلك معنا

وإن كنت عضو فمرحباً بك

للتسجيل أو الدخول إضغطوا أسفل الصورة
منتديات ألوان الطيف
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


||~~ للبنوتات من جميع الاعمار~~||
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نساعدك فى تخطى ازمات حياتك
 رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Emptyالثلاثاء أبريل 16, 2013 3:54 pm من طرف علاج نفسى

» مختبرات وزارة الصناعة التونسية تشيد بمنتجات مراكز الهاشمي للأعشاب الطبيعية وتؤكد جودتها
 رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Emptyالثلاثاء يوليو 31, 2012 1:55 am من طرف كرمه

» وَيلُومونِّي بـِ(جُنونِي) فِيـككْ<!
 رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Emptyالأربعاء مارس 14, 2012 1:35 pm من طرف همس

» لعبة جني الشخصيات لعبة مثيرة
 رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 1:47 pm من طرف الوان الطيف

» فطيرة الجبن والنعناع
 رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Emptyالجمعة فبراير 03, 2012 12:13 am من طرف SooYoung

» علمتني الحياة
 رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Emptyالخميس فبراير 02, 2012 2:04 pm من طرف الوان الطيف

» حروا بين غرور انثى وكبرياء رجل !!
 رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Emptyالخميس فبراير 02, 2012 2:00 pm من طرف الوان الطيف

» الكل له جراح والام لماذا لانزيلها***
 رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Emptyالخميس فبراير 02, 2012 1:56 pm من طرف الوان الطيف

» هياااط×هيآآااط
 رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Emptyالخميس فبراير 02, 2012 8:10 am من طرف الوان الطيف

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

 

  رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوان الطيف
المديرة العامة
المديرة العامة



المشاركات : 159

الجنس : انثى

النقاط : 5557

تاريخ التسجيل : 15/03/2011
العمر : 25

الجنسية: : سعودية ولي اكبر فخر

 رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Empty
مُساهمةموضوع: رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!     رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Emptyالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 9:21 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الفصل الأول :-*

رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب !!!

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

أعرفكم على البنت الي هي بطلة القصة*

اسمها :شادن طيبة وعمرهآ ١٧ سنة صف ثاني ثانوي وجميلة جداً جداً والكل جن من جمالها وذكية بس مرررهـ تحب الافلام وجداً*
خلووقه

شادن أبوها غني ولاهي في تجارته له شركات في انحاء العالم فتلقونه دااائماًً يسافر ويشفونه في السنة ٦ مرات بس*
وأمها تشتغل في البنك وراتبها زين

أعرفكم على عائلة شادن :-

الأب : اسمه محمد عمره 48 سنة طيب وحنون بس دين وشديد على تربية أولاده وكريم.*

الأم : أسمها زينة العمر 44 سنة طيبه وفيها جمال وطيبة *وتحب القراءة والثقافة.*

اخوها الكبير : اسمه ناصر عمره ٢٣ يدرس الطب *عصبي بس طيب وخفيف دم وفيه جمال وضعييف ضعف مثل الهيكل.*

أختها الكبيره : اسمها أحلام عمرها ٢١ سنة
طيبة ومليانة شوي بس ذكية وهادية جداً وتدرس التمريض. *

اخوها الصغير : اسمه سامي عمره١٤ سنة*
ثقيل دم وعربجي ويدرس ثاني متوسط.*
*وبس …


$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

جت شادن على أختها أحلام وهي تأكل فشار وتشوف فلم رعب.*

شادن : لولو بليييييز خلينا نروووح المول والله طفشت من جو الاختبارات أبغى اغير.*

أحلام : طيب بشرط !!!!

شادن : وش هو. ؟؟!

أحلام : تعشينا على حسابگ ههههههههخخخ*

شادن : ههههههه يالطماعه أوكيه يعني اروح اقول لماما بنروح ؟!

أحلام : اولاً هذا مو طمع هذا بخل ههههه وثانياً ليش تقولين ماما شغالة على غفلة ؟!

شادن تتكلم عن من يوديهم المول ويقاطعها سامي.*

سامي : ووووين رايحيين ؟! والله ان اروووح !!


أحلام : بسم الله الرحمن الرحيم بغيت تنطق نصين اهدء شوي.*


شادن : بروح البس !


سامي *: وانا بعد بررروووح البس*

أحلام : وانا جاااية انتظروا.*

لبسوا وخلصوا راحت أحلام لأمها.*

أحلام : امي بنروح أنا وشادن وسامي للمول*
تسمحين يا أمي الغالية ؟!

الأم : طيب وخذي من محفظتي٣٠٠٠ ريال علشان تشترون ملابس للصيف وتروا مابقى على الصيف شئ.*

شادن وسامي : ييييييييس ذس إز ڤيري نايس

الام : تكلموا زين لأجي بالخيزرانة !!!

&&&&£&&&&&&&&&&&&&&&&&&&§

في المول شادن واحلام في محل h & m الملابس مررره أعجبتهم اشتروا لييين شبعوا !!

اما سامي شايل البلاك بيري ويرسل بين *

فجأة جا ولد همجي يخاصم سامي*

فقام سامي يصفقه كف ويردها بكف إلين ماصرت بضرب جو شادن واحلام والمضاربة مشتعله قاموا وهدؤا بينهم ووجه سامي كلللله دم.*
أحلام : ليييش المضارربه ؟!

سامي : هوه سبني قمت أنا اعلمه الادب


شادن : عربجي صدق !!!

سامي : اسكتي ياشادن فلسفة عل فاضي*

شادن : من خوفي عليك

أحلام : اشششششششش سكووت
*
شادن : اووووهـ نسينا مانروح المطعم اي مطعم تبغون ؟!

أحلام : ماكدونالدز ماكدنالدز *… ماكدنالدز*

سامي : تكلمي عن نفسك اكيييييييييد هرفي … هرفي هرفي هرفي هرفي

شادن : والله حيرتوني !!*

أحلام : سوسو وش تبغى بـ هرفي ؟!

سامي : ماهو على كيفك شادن الي بتدفع ونسألها

أحلام : ماكدنالدز*
سامي : هرفي*
أحلام : ماكدنالدز*

شادن : اصصصصصص خلاااص جلطتوني ! لا هرفي ولا ماك ! أنا عن نفسي أبغى هابي تشكن و كل واحد يطلب من المطعم الي يبغى.*

راحوا وطلبوا طلبت شادن من هابي تشكن صحن بروست وسامي طلب من هرفي تورتيلا دجاج وطلبت أحلام من ماك بيج ماك*


اكلوا وشبعوا وقاموا …!
ودقت أحلام على السواق يجيهم*
وجا ركبوا ………… بس شادن نسيت شنطتها على الطاولة الي تعشوا فيهآ !!!

يوم رجعوا البيت شادن فقدت الشنطه !!!!!

شادن : ويييييييين الشنطه يارببببي !!! أحلام شفتيها*

أحلام : لا حبيبتي*
شادن : سامي اكره مزحك الثقيل جيبها*
سامي : اصلاً ماشفتها ياظالمه !!! حسبي الله عليكي.*
أحلام : بدأ الفلم الهندي*
سامي : هاه هاه ضحكتيني


££££££££££££

في المول جا شاب وجلس على الطاولة فجأه شاف الشنطه حقت شادن قال اكييييد ضايعه على بنت

فتح الشنطه علشان يعرف صاحبة الشنطه ويعطيها …*


فتحها تدرووون وش لقى ؟!










كتاب انجلش وحاسبه وقلم وجوال واذكار*
!!!!!

تعجججججججب بقووووه من البنت …
وشاف ورقه مكتوب عليها اسمي شادن عمري ١٧ ورقمي (٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠)…قال فرصة علشان أدق واعطيها شنطتها !!!*



أعرفكم على الشاب وعائلته :-

الشاب : اسمه سعيد وعمره ١٩ سنه طيب واخلاق وجمييييل جداً وخفيف دم و يدرس الهندسة الميكانيكية وهو اكبر واحد في إخوانه.*

ابوه ؛ اسمه سعد يشتغل في المستشفى مدير شؤون الموظفين طيب وكريم وعمره ٥٠ سنه.*

امه : اسمها نورة ماتشتغل وعمرها 45 سنه أخلاق وملتزمه.*

اخته : اسمها وجدان عمرها ١٧ بوية وخفيفة دم بزيادة وعصبييية جداً.*

أخته الأصغر : اسمها مها عمرها ١٥ طيبة وبنووووته مررره وخجولة جداً وجميلة.*

********************************************

تعجججججب سعيد من الاشياآء الي فشنطة*

على العكس البنات شنطهم فيها مكياج وروج ومراية وعطر والـ أم بي ثري.*

دق على الرقم فجأة دق حوله !!!


سعيد : أوووووه نسيت الجوال هنا !!

جت وجدان سعودي …*

وجدان : وش ذا ؟!

سعيد شرح لها كل شئ*

وجدان : اامنممم طيب افتح الجوال يمكن نلقى رقم أختها اخوها شئ !!
فتحوا الجوال لقوا اسم لولو اختي الي هي أحلام*




@@@@@@@@@@@@@

في بيت شادن واحلام*



شادن تبكي لأن لشنطه مكانه في قلبها …


أحلام رحمتها يوه حبيبتي شوشو تبكي !! عادي بقول لأبويه يشتري لك غيرها وافضل منها*


شادن : لا لا لا لا *والف لا…!

ررررررررن ررررن دق جوال أحلام اخذته أحلام وش ذا الرقم الغريب يوووه مالي الا ارد وردت.*


أحلام : الووه
سعيد : أهلين*
أحلام : وش تبغى ؟!
سعيد : ايوه أنا لقيت شنطة اختك في المول ولقيت رقمك في جوالها ودقيت عليك علشان تاخذينها. *

أحلام : ايييه !! مشكككور وتسلم بس وين نتقابل علشان تعطيني الشنطه ؟

سعيد : امممممممممم في نفس المول بس في *البوابة الرئيسية. **

أحلام : أوكيه يلا مع السلامه

سعيد : مع السلامة*


وشكروا الجولات …

أحلام :شادن شادن شادن عندي لك خبر حلوو!

شادن : وش هو ؟! **

أحلام : دق عليه ولد وقال انه لقى شنطتك !!

شادن : تحسبيني غبية !!؟ اصلاً وش دراه برقمك ؟!

أحلام : هوه شافه في جوالك يالغبية مو اسمي في جوالك لولو اختي !!

شادن : صدق الله يوفقك يالولو
أحلام شرحت لها وين المكان والوقت

جا ناصر*

ناصر : هلآ
شادن واحلام : بلا*
ناصر : بسم الله وش فيكم نطيتوا عليه اعوذ بالله !!
شادن واحلام : هههههههه لاتزعل نصووري نمزح هههعععع
ناصر : هههههههه مزح ثقيل بااي*
شادن : وين بتروح ؟
ناصر : فوق العب بلاي ستيشن ٣ مع سامي*
شادن : تودينا مشوار صغير ؟
ناصر : والله مااقدر خلوا السواق يوديكم.*
شادن : اوووف والله طفشنا من ذا السواق*
أحلام : إيه والله ولا وبعد يناافخ !!
ناصر : اقوول اسكتوا !!

وراح ………

شادن راحت تقول لأمها القصه كااملهـ
شادن : أمي ممكن نروح معا السواق علشان أخذ شنطتي ؟!
ام ناصر : طيب بس لو يكون ناصر احسن بمليون مرة من السواق !
شادن : ناصر مايبغى يقول مشغول !
ام ناصر : خلاص على راحته بس لا تتأخرون !
###########################

في المول …!

أحلام : وينك وينك ؟!

شادن : مين هو ؟!
أحلام : يالغبية الولد الي لاقي شنطتك !!

شادن : ااايييييه صدق وينه ؟!
أحلام : وش دراني ؟!
فجأة يرررن جوال أحلام …
أحلام : ألوووووهـ
سعيد : الوه وينك ؟؟؟؟؟؟
أحلام : عند البوابة الرئيسية !!
سعيد : أنا عندها ماشفتك طيب بلوح بيدي !!*

ولوح …

أحلام : إيه خلاص شفتك !! يلا مع السلامه

شادن : ايش ؟!

أحلام : هو الي يرفع إيده*
شادن : واااااااااو يجننن مررره شكله كووول
أحلام : بلا وش ذا تري بعد ماقربنا اذا قربنا وش بتسوين ؟!

قربوا*

سعيد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعرفكم أنا سعيد*
أحلام : وعليكم السلام يلا بسرعه جيب الشنطه تشرفنا**

شادن دقت أحلام بدون مايلاحظون …!
شادن : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مشكووور اخوي على معروفك ماقصرت ! وتشرفنا.*

سعيد : انتي شادن ؟! *
شادن بإستغراب : وش دراك بأسمي ؟!
سعيد : لا لا بس قريته بالو رقه الي في الشنطه*

شادن : إيه هههههه.*

وجدان : يله مع السلامه فرصه سعيده*

شادن واحلام : مع السلامه …

وجدان : إيه ممكن تعطوني ارقامكم ؟!

شادن : أنا رقمي كذا (٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠)
أحلام : أنا (٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠)

وجدان :الاوله شادن بس الثانية وش اسمك ؟! *

أحلام : اسمي أحلام*
وجدان : عاشت الأسامي*
أحلام : ههههههه وش اسمك ؟
وجدان : وجدان.*
أحلام : اسم حلوو يلا مع السلامه هذي أمي تدق

سعيد ووجدان : مع السلامه*

////////////////////////////////

في سيارة السواق .…

شادن : أحلام شفتي الولد يههههبل !

أحلام : له اسم واسمه سعيد*
شادن : مفرووض اسمه وسيم لأنه يهههبل اوووه شكله واخلاقه ماشاءالله عليهـ.*
أحلام : عايشه جو انتي ؟!*
شادن استحت وسكتت

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في البيت …

شادن : أحلام تظنين أنهـ حبني ؟!

أحلام : مين هو ؟!

شادن : سعيد اجل ناصر …!

أحلام : ايييه بدا مسلسل العشق الممنوع*

شادن : اقوووول اسكتي*

ررررررررن ررررررررن جوال شادن*

شادن : الو !

وجدان: أهلين دودي ؟!
شادن؛ مييين. ؟!

وجدان : أنا وجدان ماعرفتيتي*

شادن : آآآهـاه عرفتك عرفتك*

وجدان : تبغون تطلعوا معنا حديقة الـ ::::::::*
حبينا نتعرف على بعض ونصير اصدقاء اذا ماعندك مانع *!

شادن ; أكيد حبيبتي وبرد لك خبر*
مع السلامه*
وجدان : مع السلاوومه هههههه*

وسكروا *|::…

شادن شرحت لأحلام كل شئ*

أحلام : فرصةعلشان تتعرفين على حبيب القلب*

شادن بخجل : أصص بس*

قالوا لأمهم وجا سامي معهم*

سامي : ودكم نروح مع عمي عبد العزيز*

أحلام وشادن : ايييه والله*

شادن : بروح أدق عليهم*

عائلة عمهم عبد العزيز :-

الاب : اسمه عبد العزيز وهو العم الوحيد لهم وعمره ٤٢ سنه دكتور في الجامعه كريم *ويحب الناس والاجتماعات. *

الام : اسمها فاطمة عمرها ٣٧ تدرس مواد دين طيبة وبنت حلال.*

الولد الكبير : اسمه ريان عمره ٢٠ سنه يدرس الجيش طييب وأسمر شوي وسليط لسان.

البنت الكبيرة : اسمها ألاء عمرها ١٩ سنه تدرس خارج المملكه تدرس في لوس أنجلس تدرس الطب ذكيه ومثقفه. *
*

البنت *الصغرى: اسمها ليلي عمرها١٧ سنه تدرس في نفس مدرسة شادن ومرره تحب شادن وملكة جمال بس سمراء.*

الولد الصغير : اسمه *راكان عمره ١٤ عربجي ومهايط ودافور.*

££££££££££££££££٧££££££££

راحت شادن ودقت على عمهم عبد العزيز*

راكان : الوه السلام ! !

شادن : الوه وعليكم السلام عطني ليلى ولا عمتي فاطمة*

راكان : طيب … يا ليلى شادن على السماعه*

ليلى : طيب طيب جايه.*

ليلى : شادن كيفك حبيبتي ؟!

شادن : الحمدلله كيفك انتي*

ليلى : الحمدلله*

شادن : إيه نسيت تبغون ترحوون معنا حديقة الـ :::::::::: ؟!

ليلى : ايه أكيد رح أجي بس سامي راح يجي علشان راكان ؟!

شادن : أكيد هو الاول يلا بسررعه تعالوا الساعه ٧ تماماً يلا بآآاي.*

وسكروا …

لبست شادن بنطلون سكيني وبلوزه حمراء وجزمة سبورت احمر وطبعاً العباية.*

واحلام لبست بلوزة بنفسجي وبنطلون جينز وبوت اسود إلي فوق الركبة.*

اما سامي لبس شورت بيجي وبلوزة علاقي اسود.*

@@@@@@@@@@@@@@@@@

في بيت عمهم عبد العزيز…

لبست ليلى سبورت بلوزة البرشا لأنها تعشقه وبنطلون جينز اسود. *

اما راكان بلوزة النصر لأنه نصراوي وجينز ازرق.*

ليلى راحت لأمهآ وقالت لها كل شئ*

ام ريان : اهــ بس السواق مسافر ماتتذكرين وريان في رحلة مع اخوياه.*

ليلى : صدق والله قهر ياربي بروح اكلم بيت عمي محمد وأقلهم ماراح نجي.*

راحت ودقت …


ليلى : الوه السلام عليكم*

الشغاله : وأليكم السلام مين يبقى ؟!

ليلى : ابغى شادن ولا أحلام*

الشغاله : طيب*

وراحت ودعت أحلام …

أحلام : الوه كيفك ليلى ؟!

ليلى : طيبة والحمد لله بس تري ماراح نجي لأن ريان في رحلة والسواق مسافر.*

أحلام : ليش والله زعلتيني ايه تعالوا معنا بنروح معا السواق تعالوا معنا الحين بنمركم !!

ليلى : ايه صدق مشكوورين والله*

أحلام : لا عادي إحنا اولاد عم وبحسبة إخوان ايه وتري الساعه الحين ٦ ونص يلا روحي صلي المغرب بروح اصلي يلا بااي.*

ليلى : بآآاي …

وسكروا …….

أحلام وشادن *وسامي مروا راكان و ليلى …

////////////////////////////

في الحديقة شادن واحلام شافاه وجدان وسعيد وراحوا وسلموا على وجدان وكانت شادن مرررررهـ مستحيهـ من سعيد وشافت مها …
ليلى *تشاور شادن : مين هذولا ؟!*

شادن *قالت القصة كاملة .*

أحلام وشادن وليلى : مين هاذي *( قصدهم على مها ).

وجدان : اهــ هذي اختي مها الصغيره اعرفكم عليها (وعرفتها عليهم وعرفتهم عليها).

بعدين راحوا ولعبوا وفلوها…

مها : مرررهـ أنا عطشانه وأبغى غازيات أو مويهـ .

ليلى *ووجدان واحلام وشادن : ايه والله !!

وجدان : يلا نروح شوفوا هذي الحرمة الي تبيع خلونا نروح لبسطتها وشادن اقعدي هنا عشان مايخذون الفرشة والأغراض الي فيها !

شادن : لا والله أبغي اروح معكم*

أحلام : اقعدي تري ماحن بنروح على سطح القمر …!

شادن : طـــــيب*

وراحوا للبياعه …

جا سعيد عند الفرشة الي فيها شادن*

سعيد : السلام عليكم انتي مين ؟!


شادن بخجل شديد : ووعلليكم السسسلام أنا. أنا أنا ششـ..…اادن !!!

سعيد : اهلاً شادن !! بس ليش خجلانة أنا حسبتك اخوك *!

شادن : لا لا مافي شئ ايه ايه حسبت اخويه !

سعيد : والله أنا اعجبت بك مررررره يوم شفت الي داخل شنطتك !! وشكلكم مطخطخين جوالك آيفون ٤ وانتي باقي صغيره !!

شادن : سعيد اتمنى ماتتعدا الحدود !! ايه الحمدلله هذا رزق من الله.*

سعيد : لا ماقصدت شئ بس يعني شئ رائع ان البنت تكون تربيتها زينة .

شادن : إيه أكيد وامي وابويه ما قصروا في شي.

وسكتت وسكت … وجوا البنات*

البنات : شادن وسعيد عايشين جو رومنسي ! ههههههههههههـهـ.*

شادن : وش هذا الكلام عيب !!

سعيد : عيب عيب والله عيب.*


أحلام : ههههه هخخ*


فجأة يسمعون : ااااااااه اهــ اهــ اههههههها *(صوت راكان ).*

ليلى بخوف : راكان وش فيك راكان !!!

سامي : انفتحت رجلهـ من الدراجه !!

وجدان ومها : مافي إلا سعيد يوديه !!

ليلى : طيب*

وجدان : *سعيد يله وده !!


سعيد : بس اي مستشفى فاتح ؟!

وجدان : مستشفى عسير الحكومي !!



ووداه وخيطوا رجلهـ !!


بعدها كل واحد رجع بيتهـ.*

<><><><><><><><><><><><>

في بيت شادن واحلام :-

في غرفة شادن واحلام ،،

شادن : اوووه *اليوم احلى يوم ظ!*

أحلام.: ليش ؟!

شادن : لان سعيد كلمني*

أحلام : وش قال ؟!*


وقالت لها شادن لها كل القصة …

أحلام : يلا تصبحين على خير .*
شادن : يابايخة وش ذا الكسل !!؟ احسن لي اروح عند ناصر ولا سامي .

في غرفة سامي :

شادن : سامي انت رايق تسولف معي والله طفشانه !!

سامي : تريني ماني فاضي لك عندي ناس كثير بـ البلاك !!

شادن : والله جننك هذا البلاك يله تصبح على خير.*

وراحت غرفة ناصر …*

دقت الباب وفتح ناصر*

ناصر : خير *عسى ما شر !!

شادن : يعني ماتبغاني !!
ناصر : لا لا بس ماانتي دايم تجيني ؟!

وقعدوا وسولفوا وفرحوا …

شادن : يلا الساعه ١٢ بروح أنام لا تجي أمي تورينا السمرة *تصبح على خير .

ناصر : ايه و انتي الصادقه *، وانتي من أهله.*

ورجعت الغرفه …

وناموا …

انتهى الفصل الأول …*


*



*

**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shsa.ahlamountada.com
الوان الطيف
المديرة العامة
المديرة العامة



المشاركات : 159

الجنس : انثى

النقاط : 5557

تاريخ التسجيل : 15/03/2011
العمر : 25

الجنسية: : سعودية ولي اكبر فخر

 رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!     رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Emptyالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 9:22 am

الفصل الثاني :-*

مر اسبوع ولا صار شئ جديد … !

قررت شادن واحلام يسوون حفلة نجاح ويدعون كل صديقاتهم المفضلات …

وهم يكتبون بطاقات الدعوه
شادن : مين نسينا كتبنا لصديقتك منال*

عائلة منال :-

أبوها : اسمه فيصل وعمره ٤٤ سنه يشتغل مدير مدرسة وعياله مررره يحبونه لأنه هو الي رباهم بعد ماماتت أمهم.
*
أمها : ميته الله يرحمها.

منال : عمرها ٢١ سنه عسووله واخلاقه حلوه وخفيفة دم وفله.*

اخوها الصغير : اسمه عمر عمره ١٦ سنه يدرس أول ثنوي مؤدب وخكري. *

وبس*

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

شادن : وكتبنا لصديقتي وعد*


عائلة وعد :*

ابوها : اسمه صالح طيب وغني وعمره ٤٨ وهو صديق ابو ناصر من الطفولة *ويشتغل معاه. *

أمها : اسمها فوزيه عمرها ٤٦سنه طيبة ولا يطلع منها اي شي شين.*

الولد الكبير : اسمه خالد عمره ٢٦ طيب وخلوف وكلوا البنات ميتين عليه ومؤدي واجب.*

البنت الكبيره : وعد عمرها ١٧ غيوره بس فرفوشة وكيووت.*

الولد الصغير : اسمه فراس عمره ١٢ سنه شرير والكل طفش منه.*

البنات الصغار : اسمها لمياء عمرها ٩ ولها توأم واسمها لمى يجننون وحلوين ومؤدبين مررره.

:::::::::::؛::::::::::؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shsa.ahlamountada.com
الوان الطيف
المديرة العامة
المديرة العامة



المشاركات : 159

الجنس : انثى

النقاط : 5557

تاريخ التسجيل : 15/03/2011
العمر : 25

الجنسية: : سعودية ولي اكبر فخر

 رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!     رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Emptyالثلاثاء سبتمبر 06, 2011 9:23 am

الفصل الثالث :-

بقي ٢ ويبدأ الشهر الكريم رمضان :-

ام ناصر : ياناصر !!

ناصر : لبيه !!؟

ام ناصر : لباك !! بس ترا ابوك بيجي بعد بكرة وابغى اليوم نروح للغنيم ونتقضى مقاضي رمضان .

ناصر : صدق !! أنا جاهز اليوم أوديكم بس الساعه ٧ تكنون جاهزين !!

ام ناصر : طيب بس يله رح صل الظهر في المسجد انت وسامي !!

ناصر : طيب ……… ياسامي امش نصلي !!


وراح يصلي هو وسامي في المسجد .

شادن على الأنتر نت …

ودخلت عليها أحلام .

أحلام : اقول قومي صلي احسن لك من ذا النت !!

شادن : قد صليت من زمان !!! وابغى أشوف الحلقه الأخيرة من العشق الممنوع !

أحلام : أوووووف من ذا القرد مهند ماشبعتي منه ؟!

شادن : لا ماني احب ذاك الممسوخ مهند بس ابغى أشوفها !

أحلام : قد درينا وش الحلقه الاخيره بتنتحر سمر ويموت بشير ومهند مايتزوج نيهال !!
وعدنان يكتشف خيانة سمر له .*

شادن : اعرف ليش شايفتني غبيه ؟! وكل صديقاتي شافوها وابغى أشوفها !!!!! .*

أحلام : بروح أساعد أمي في الغداء سلا بااي*

شادن : خلي الشغالات وتعالي شفي معي !

أحلام : تعرفين أمي وابويه مايحبون الشغالات وثانياً لازم بر الوالدين . !!

شادن في نفسها تقول بر الوالدين ولله*
ماتبرهم الا اذا فيه مصلحه !!

دخلت أحلام على أمها في المطبخ*

ام ناصر : أحلام يله جهزي الغدا وخلي الشغالات هم الي. يحضرون !!

أحلام : طيب ياأحلى أُم !!

سامي وهو يشرب مويهـ : شكل أحلام طاحت على راسها !؟

أحلام : انقلع بس حرام ابر أمي ؟!*

سامي : لا ماهو حرآآم بس مايجيكي الكلام الزين الا اذا كان فيه مصلحه .

أحلام : اطلع اطلع بسسسسس ¡*

وجهزت أحلام كل شئ*

أحلام : يا دي دي انت و سوتي !!

دي دي : نأم ؟!

سوتي : نأم ؟!

(قصدهم نعم !!)

روحوا وحضروا السفرة علشان نتغدا*

سوتي ودي دي : طيّبْ*

وحضروا الشغالات كل شئ*

أحلام : أمي ابويه ناصر شادن سامي يله الغدآ جاااههههز !!

ابو ناصر : طيب
ام ناصر : طيب
سامي : طيب
ناصر :طيب
شادن : الحمدلله ماأبغى .*

راحت أحلام عند شادن*

أحلام : قومي ياسخيفة وش تبغين بالعشق الممنوع ؟؟؟؟!*

شادن : رووحي تغدي*ّ أنا شبعانه !!

أحلام : كذاابه قومي تغديّ بعد شويه قد فيه الاستخبارات في المطبخ !!

شادن : طيب لا تاكُليني !!

أحلام : زيين !!

¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡!!!!!

في بيت وجدان ومها :-

كانوا يشربون شاهي*

مها : وجدان مين تعتقدين الأحلى في الشكل أحلام ولا شادن ؟!

وجدان : أحلام*

مها : بالعكس شادن احلى !!

وجدان : مشكلة أحلام مليانة شوي علشان كذا مابان جمالها مررره !!

مها : مدري والله بس أنا أشوف شادن احلى !!

سعيد : ايش ايش ؟؟

مها : شئ مايخصك !!

سعيد : بالله ايش ؟!

وجدان : أكيد جن علشان اسم زوجته موجود ههههههه

سعيد : عيب عيب !!!

مها : جمال وماجمال قلت لك شئ مايخصك*

سعيد : ايه خلاص !! :/

مها : وجدان ودك ندعي شادن واحلام اليوم عندنا في البيت ؟!

وجدان : ايه والله جبتيها !! وتكون اليوم خطبة شادن وسعيد ههههههههههههـهـ خخخخخخخخ هعهعهعهع ! . *

مها : بلا استهبال !!

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وجدان *راحت تدق على بيت شادن واحلآم

ناصر : الوه ؟

وجدان : الووه !! السلام عليكم !!

ناصر : وعليكم السلام !!*

وجدان : ممكن شادن ولا أحلام ؟؟

ناصر : طيب شويه !!
*
أحلام : الوه السلام عليكم كيف الحال ياوجدان ؟!

وجدان : الحمدلله كيف حالك انتي ؟!

أحلام : الحمدلله وبخير  رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Smile*

وجدان : ايه بغيتك اليوم تجيني انتي و شادن اختك !! اذا عييتي بزعل والله !!!!!!!!

أحلام : ماادري والله بس اليوم بنشتري مقاضي رمضان !!

وجدان : امممممممممم طيب هما يرحون وانتي وشادن تجون !! ومتى بيرحون ؟!*

أحلام : بيرحون الساعه ٧ في المغرب !!

وجدان : خلاص هما يرحون ويمرون بيتنا ويطونكم عندنا*

أحلام ؛ بس …!

وجدان قاطعتها : خلاص انتهينا بتجون عندنا يعني بتجون !!!*

أحلام : طيب يلا بآآاي*

وجدان :بااي  رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Frown) .


ooooooooooooooooooooooooooo

أحلام عند شادن :-

أحلام : شادن تدرين من دعانا اليوم ؟!!*

شادن : لا !!

أحلام : أخت زوجك !! هههههههه*

شادن : وجدان أو مها أكيد فديييت سعيد ما أجمله !!

ودخل عليهم سامي !!*


سامي : مين هو الي تبغين تفدينه من جماله ؟!

شادن بخوف شديد : انت انت يا سومي الحلو !!  رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Smile*

سامي : كذابه … مين ولا تري اروح اقول لأمي !!

شادن : لالا أنا اقصد ناصر ياغبببي !!

واحلام ميته من الضحك*

|
** ()
|

سامي : طيب ليش ماقلتي من أول ؟

شادن : علشان ماتعرف حقيقة شكلك الشين وتعرف حقيقة جمال ناصر !!

أحلام : ههههههههههههه أوه بطني هههههه خخخخخخخخخخخخخخ هع هع هع هاهاهاهاها ههخخه .*

سامي : تضحكين بلا سن انشآءالله !!*

شادن : امزح امزح لا تزعل *I'm so sorry

سامي : really !!

شادن : *ذاميز على غفلة ايه صدق !!*

سامي : ووع ذاميز أنا احب the undertaker اندر تيكر !!

أحلام : يله انقلع بس وخذ الأيباد صلحه في البلد لا اكسره فوق راسك !!

شادن : تر الباب اكبر منك وأظن انك تقدر تطلع منه !!

سامي : قديييمه !! اصلاً فراقكم راحة !!*

أحلام *وهي تضحك : ههه مسكين سامي يصدق بسرعه ولا يقبل المزح !!*

شادن : بس هو ثقيل دم ويستاهل !!
، وايه واليوم على طاري وجدان بلبس أحلى لبس عندي !! علشان حبيب قلبي سعووودي !!!

أحلام : حبگ برص انتي وياه ¡! ههههههه

شادن وهي تضرب أحلام : اسكتي لا اهرس عظامك هرس !!!*

شادن لبسوا وتكشخوا

شادن لبست بودي علاقي احمر ونص ظهرها مفتوح*
ولابسة بنطلون جينز ابيض سكيني وصندل احمر.*

واحلام تنورة رصاصية الى تحت الركبة وقميص وردي كت وبوت الى نص الساق رصاصي .*

وراحوا قالوا لأمهم*

ام ناصر : وعلى طريقنا بنحطكم عندهم بس الساعه ١١ تكنون جاهزين أوكيه ؟!

أحلام وشادن : أوكيه*

وراحوا ولبسوا العبايات …

^<^<^<^<^<^<^<^<^<^<^<^<^

في بيت وجدان ومها :-*

دقوا الباب شادن وأحلام *

فتح لهم سعيد !!!!*

شادن انجنت !! من الفرحه !!

سعيد : السلام عليكم كيف الحال نور البيت بوجودكم !! حياكم تفضلوا !!*

شادن : وعليكم السلام النور نورك '’أأأ نوركم !!'

أحلام انتبهت لشادن وسحبتها وردت السلام

وجدان : ياهلا وسهلا أسفرت وانورت بوجودكم الله يحييكم. !!

أحلام : البيت منور بأهله !!!*

مها : أهلين وسهلين !! ( وسلمت عليهم ) .

وودوهم المجلس …

وجدان : مها روحي جيبي الحلآ*

مها : اي واحد ؟!

وجدان : ورعه انتي ؟! كلها جيبيها الشغالة جهزتها !! .*

مها : طيب  رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Smile

وجدان : أحلام شاهي ولا قهوه ولا نعناع ؟!

أحلام : لا هنتي نعناع !!

وجدان : شادن قهوه ولت شاهي ولا نعناع ؟!

شادن : حبيبتي ابغى شاهي !!

وجدان : تفضلي يا أحلام *….وتفضلي ياشادن .*


مها جابت الحلا*

مها وهي تقدم الحلآ : وش رأيكم نشوف فلم ؟*

أحلام : إيه والله جبيتها ، بس أي فيلم ؟!*

وجدان : شفت إعلان فيلم توايلات ٣ على mbc2 الساعه ٩ يعني اليوم !!*

مها : نشوفه على نظام إنڤجن !! تروا كأن حن معهم !!*

أحلام : أكيد اعرف اصلاً عندنا زيهـ ! *

وجدان : بس وين الريموت ؟!*

مها : على ماظني انها تحت بـ البدروم !!*


وجدان : طيب انقلعي جيبيها !!*

مها : اخاف !!!*


وجدان : قد انتي عجوز طيب روحي مع شادن !!*

مها وشادن : ههههههه طيب يله مشينا !!*



:
في البدروم :- *

مها: وينه وينه*
شادن : شفي لقيته !!*

مها : زين الله يوفقك*


فجأة جت وجدان تقل لهم دوروا بعد حق الرسيفر !!*


وراحت وجدان و قعدوا يدورون !!*

فجأة انطفأ الكهرب ومها كانت فوق تدور !!*

وشادن لحالها في البدروم !! وتبغى تطلع فوق بس أتسكر الباب !!*

وقامت تبكي  رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!  Frown !!*

وسمع صوتها سعيد كان يحسبنها مها او وجدان …*

ونزل سعيد وفتح الباب …*


سعيد : ههههههه يا بكايه ههههه يا دمعه !! ( وهو يحسبنها وحده من اخواته ) .*
ويحط يده على كتفها !!*
شادن بعصبيه: ايش ايش *( وشالت يده من كتفها ) . *

طبعاً هم في ظلام ما يشوفها !!*

سعيد بخجل شددديد: أسف أسف حقك علي كنت احسبنك مها ولا وجدان !! أسف أسف .*

شادن بخجل : خلاص عادي !!*

سعيد : ماودك تطلعين فوق !!*

شادن : يله طيب*


وفجأة انفتح الكهرب !!!*

وسعيد شاف شادن واول ما انفتح !! قلب وجهه لورى وشادن ركضت بسرعه فوووووووق !!*

سعيد في نفسه : هذي شادن ماشاءالله حلوهـ مرررره ما شفت مثلها !! بالجمال والله هي اجمل من أخواتي بمليووون الف مرررهـ !!*

وشادن جنت فيهـ!!*



وراحت وشافت الفلم معهم*



ورجعوا البيت وقالت كل شئ لها !!*



وسعيد سرحان يفكر في شادن طووول الوقت

:


:*
/

انتهى الفصل الثالث!!*


*


*
*




*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://shsa.ahlamountada.com
 
رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ألوان الطيف :: منتدى القصص والحكايات والرويات-
انتقل الى: