الفصل الثالث :-
بقي ٢ ويبدأ الشهر الكريم رمضان :-
ام ناصر : ياناصر !!
ناصر : لبيه !!؟
ام ناصر : لباك !! بس ترا ابوك بيجي بعد بكرة وابغى اليوم نروح للغنيم ونتقضى مقاضي رمضان .
ناصر : صدق !! أنا جاهز اليوم أوديكم بس الساعه ٧ تكنون جاهزين !!
ام ناصر : طيب بس يله رح صل الظهر في المسجد انت وسامي !!
ناصر : طيب ……… ياسامي امش نصلي !!
وراح يصلي هو وسامي في المسجد .
شادن على الأنتر نت …
ودخلت عليها أحلام .
أحلام : اقول قومي صلي احسن لك من ذا النت !!
شادن : قد صليت من زمان !!! وابغى أشوف الحلقه الأخيرة من العشق الممنوع !
أحلام : أوووووف من ذا القرد مهند ماشبعتي منه ؟!
شادن : لا ماني احب ذاك الممسوخ مهند بس ابغى أشوفها !
أحلام : قد درينا وش الحلقه الاخيره بتنتحر سمر ويموت بشير ومهند مايتزوج نيهال !!
وعدنان يكتشف خيانة سمر له .*
شادن : اعرف ليش شايفتني غبيه ؟! وكل صديقاتي شافوها وابغى أشوفها !!!!! .*
أحلام : بروح أساعد أمي في الغداء سلا بااي*
شادن : خلي الشغالات وتعالي شفي معي !
أحلام : تعرفين أمي وابويه مايحبون الشغالات وثانياً لازم بر الوالدين . !!
شادن في نفسها تقول بر الوالدين ولله*
ماتبرهم الا اذا فيه مصلحه !!
دخلت أحلام على أمها في المطبخ*
ام ناصر : أحلام يله جهزي الغدا وخلي الشغالات هم الي. يحضرون !!
أحلام : طيب ياأحلى أُم !!
سامي وهو يشرب مويهـ : شكل أحلام طاحت على راسها !؟
أحلام : انقلع بس حرام ابر أمي ؟!*
سامي : لا ماهو حرآآم بس مايجيكي الكلام الزين الا اذا كان فيه مصلحه .
أحلام : اطلع اطلع بسسسسس ¡*
وجهزت أحلام كل شئ*
أحلام : يا دي دي انت و سوتي !!
دي دي : نأم ؟!
سوتي : نأم ؟!
(قصدهم نعم !!)
روحوا وحضروا السفرة علشان نتغدا*
سوتي ودي دي : طيّبْ*
وحضروا الشغالات كل شئ*
أحلام : أمي ابويه ناصر شادن سامي يله الغدآ جاااههههز !!
ابو ناصر : طيب
ام ناصر : طيب
سامي : طيب
ناصر :طيب
شادن : الحمدلله ماأبغى .*
راحت أحلام عند شادن*
أحلام : قومي ياسخيفة وش تبغين بالعشق الممنوع ؟؟؟؟!*
شادن : رووحي تغدي*ّ أنا شبعانه !!
أحلام : كذاابه قومي تغديّ بعد شويه قد فيه الاستخبارات في المطبخ !!
شادن : طيب لا تاكُليني !!
أحلام : زيين !!
¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡!!!!!
في بيت وجدان ومها :-
كانوا يشربون شاهي*
مها : وجدان مين تعتقدين الأحلى في الشكل أحلام ولا شادن ؟!
وجدان : أحلام*
مها : بالعكس شادن احلى !!
وجدان : مشكلة أحلام مليانة شوي علشان كذا مابان جمالها مررره !!
مها : مدري والله بس أنا أشوف شادن احلى !!
سعيد : ايش ايش ؟؟
مها : شئ مايخصك !!
سعيد : بالله ايش ؟!
وجدان : أكيد جن علشان اسم زوجته موجود ههههههه
سعيد : عيب عيب !!!
مها : جمال وماجمال قلت لك شئ مايخصك*
سعيد : ايه خلاص !! :/
مها : وجدان ودك ندعي شادن واحلام اليوم عندنا في البيت ؟!
وجدان : ايه والله جبتيها !! وتكون اليوم خطبة شادن وسعيد ههههههههههههـهـ خخخخخخخخ هعهعهعهع ! . *
مها : بلا استهبال !!
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وجدان *راحت تدق على بيت شادن واحلآم
ناصر : الوه ؟
وجدان : الووه !! السلام عليكم !!
ناصر : وعليكم السلام !!*
وجدان : ممكن شادن ولا أحلام ؟؟
ناصر : طيب شويه !!
*
أحلام : الوه السلام عليكم كيف الحال ياوجدان ؟!
وجدان : الحمدلله كيف حالك انتي ؟!
أحلام : الحمدلله وبخير
*
وجدان : ايه بغيتك اليوم تجيني انتي و شادن اختك !! اذا عييتي بزعل والله !!!!!!!!
أحلام : ماادري والله بس اليوم بنشتري مقاضي رمضان !!
وجدان : امممممممممم طيب هما يرحون وانتي وشادن تجون !! ومتى بيرحون ؟!*
أحلام : بيرحون الساعه ٧ في المغرب !!
وجدان : خلاص هما يرحون ويمرون بيتنا ويطونكم عندنا*
أحلام ؛ بس …!
وجدان قاطعتها : خلاص انتهينا بتجون عندنا يعني بتجون !!!*
أحلام : طيب يلا بآآاي*
وجدان :بااي
) .
ooooooooooooooooooooooooooo
أحلام عند شادن :-
أحلام : شادن تدرين من دعانا اليوم ؟!!*
شادن : لا !!
أحلام : أخت زوجك !! هههههههه*
شادن : وجدان أو مها أكيد فديييت سعيد ما أجمله !!
ودخل عليهم سامي !!*
سامي : مين هو الي تبغين تفدينه من جماله ؟!
شادن بخوف شديد : انت انت يا سومي الحلو !!
*
سامي : كذابه … مين ولا تري اروح اقول لأمي !!
شادن : لالا أنا اقصد ناصر ياغبببي !!
واحلام ميته من الضحك*
|
** ()
|
سامي : طيب ليش ماقلتي من أول ؟
شادن : علشان ماتعرف حقيقة شكلك الشين وتعرف حقيقة جمال ناصر !!
أحلام : ههههههههههههه أوه بطني هههههه خخخخخخخخخخخخخخ هع هع هع هاهاهاهاها ههخخه .*
سامي : تضحكين بلا سن انشآءالله !!*
شادن : امزح امزح لا تزعل *I'm so sorry
سامي : really !!
شادن : *ذاميز على غفلة ايه صدق !!*
سامي : ووع ذاميز أنا احب the undertaker اندر تيكر !!
أحلام : يله انقلع بس وخذ الأيباد صلحه في البلد لا اكسره فوق راسك !!
شادن : تر الباب اكبر منك وأظن انك تقدر تطلع منه !!
سامي : قديييمه !! اصلاً فراقكم راحة !!*
أحلام *وهي تضحك : ههه مسكين سامي يصدق بسرعه ولا يقبل المزح !!*
شادن : بس هو ثقيل دم ويستاهل !!
، وايه واليوم على طاري وجدان بلبس أحلى لبس عندي !! علشان حبيب قلبي سعووودي !!!
أحلام : حبگ برص انتي وياه ¡! ههههههه
شادن وهي تضرب أحلام : اسكتي لا اهرس عظامك هرس !!!*
شادن لبسوا وتكشخوا
شادن لبست بودي علاقي احمر ونص ظهرها مفتوح*
ولابسة بنطلون جينز ابيض سكيني وصندل احمر.*
واحلام تنورة رصاصية الى تحت الركبة وقميص وردي كت وبوت الى نص الساق رصاصي .*
وراحوا قالوا لأمهم*
ام ناصر : وعلى طريقنا بنحطكم عندهم بس الساعه ١١ تكنون جاهزين أوكيه ؟!
أحلام وشادن : أوكيه*
وراحوا ولبسوا العبايات …
^<^<^<^<^<^<^<^<^<^<^<^<^
في بيت وجدان ومها :-*
دقوا الباب شادن وأحلام *
فتح لهم سعيد !!!!*
شادن انجنت !! من الفرحه !!
سعيد : السلام عليكم كيف الحال نور البيت بوجودكم !! حياكم تفضلوا !!*
شادن : وعليكم السلام النور نورك '’أأأ نوركم !!'
أحلام انتبهت لشادن وسحبتها وردت السلام
وجدان : ياهلا وسهلا أسفرت وانورت بوجودكم الله يحييكم. !!
أحلام : البيت منور بأهله !!!*
مها : أهلين وسهلين !! ( وسلمت عليهم ) .
وودوهم المجلس …
وجدان : مها روحي جيبي الحلآ*
مها : اي واحد ؟!
وجدان : ورعه انتي ؟! كلها جيبيها الشغالة جهزتها !! .*
مها : طيب
وجدان : أحلام شاهي ولا قهوه ولا نعناع ؟!
أحلام : لا هنتي نعناع !!
وجدان : شادن قهوه ولت شاهي ولا نعناع ؟!
شادن : حبيبتي ابغى شاهي !!
وجدان : تفضلي يا أحلام *….وتفضلي ياشادن .*
مها جابت الحلا*
مها وهي تقدم الحلآ : وش رأيكم نشوف فلم ؟*
أحلام : إيه والله جبيتها ، بس أي فيلم ؟!*
وجدان : شفت إعلان فيلم توايلات ٣ على mbc2 الساعه ٩ يعني اليوم !!*
مها : نشوفه على نظام إنڤجن !! تروا كأن حن معهم !!*
أحلام : أكيد اعرف اصلاً عندنا زيهـ ! *
وجدان : بس وين الريموت ؟!*
مها : على ماظني انها تحت بـ البدروم !!*
وجدان : طيب انقلعي جيبيها !!*
مها : اخاف !!!*
وجدان : قد انتي عجوز طيب روحي مع شادن !!*
مها وشادن : ههههههه طيب يله مشينا !!*
:
في البدروم :- *
مها: وينه وينه*
شادن : شفي لقيته !!*
مها : زين الله يوفقك*
فجأة جت وجدان تقل لهم دوروا بعد حق الرسيفر !!*
وراحت وجدان و قعدوا يدورون !!*
فجأة انطفأ الكهرب ومها كانت فوق تدور !!*
وشادن لحالها في البدروم !! وتبغى تطلع فوق بس أتسكر الباب !!*
وقامت تبكي
!!*
وسمع صوتها سعيد كان يحسبنها مها او وجدان …*
ونزل سعيد وفتح الباب …*
سعيد : ههههههه يا بكايه ههههه يا دمعه !! ( وهو يحسبنها وحده من اخواته ) .*
ويحط يده على كتفها !!*
شادن بعصبيه: ايش ايش *( وشالت يده من كتفها ) . *
طبعاً هم في ظلام ما يشوفها !!*
سعيد بخجل شددديد: أسف أسف حقك علي كنت احسبنك مها ولا وجدان !! أسف أسف .*
شادن بخجل : خلاص عادي !!*
سعيد : ماودك تطلعين فوق !!*
شادن : يله طيب*
وفجأة انفتح الكهرب !!!*
وسعيد شاف شادن واول ما انفتح !! قلب وجهه لورى وشادن ركضت بسرعه فوووووووق !!*
سعيد في نفسه : هذي شادن ماشاءالله حلوهـ مرررره ما شفت مثلها !! بالجمال والله هي اجمل من أخواتي بمليووون الف مرررهـ !!*
وشادن جنت فيهـ!!*
وراحت وشافت الفلم معهم*
ورجعوا البيت وقالت كل شئ لها !!*
وسعيد سرحان يفكر في شادن طووول الوقت
:
:*
/
انتهى الفصل الثالث!!*
*
*
*
*