منتديات ألوان الطيف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم يسعدنا جداً إنضمامك إلى اسرتنا
وتسجيلك معنا

وإن كنت عضو فمرحباً بك

للتسجيل أو الدخول إضغطوا أسفل الصورة


||~~ للبنوتات من جميع الاعمار~~||
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» نساعدك فى تخطى ازمات حياتك
الثلاثاء أبريل 16, 2013 3:54 pm من طرف علاج نفسى

» مختبرات وزارة الصناعة التونسية تشيد بمنتجات مراكز الهاشمي للأعشاب الطبيعية وتؤكد جودتها
الثلاثاء يوليو 31, 2012 1:55 am من طرف كرمه

» وَيلُومونِّي بـِ(جُنونِي) فِيـككْ<!
الأربعاء مارس 14, 2012 1:35 pm من طرف همس

» لعبة جني الشخصيات لعبة مثيرة
الأربعاء فبراير 08, 2012 1:47 pm من طرف الوان الطيف

» فطيرة الجبن والنعناع
الجمعة فبراير 03, 2012 12:13 am من طرف SooYoung

» علمتني الحياة
الخميس فبراير 02, 2012 2:04 pm من طرف الوان الطيف

» حروا بين غرور انثى وكبرياء رجل !!
الخميس فبراير 02, 2012 2:00 pm من طرف الوان الطيف

» الكل له جراح والام لماذا لانزيلها***
الخميس فبراير 02, 2012 1:56 pm من طرف الوان الطيف

» هياااط×هيآآااط
الخميس فبراير 02, 2012 8:10 am من طرف الوان الطيف

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

  رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوان الطيف
المديرة العامة
المديرة العامة


المشاركات : 159

الجنس : انثى

النقاط : 3002

تاريخ التسجيل : 15/03/2011
العمر : 18

الجنسية: : سعودية ولي اكبر فخر

مُساهمةموضوع: رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!    الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 9:21 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الفصل الأول :-*

رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب !!!

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

أعرفكم على البنت الي هي بطلة القصة*

اسمها :شادن طيبة وعمرهآ ١٧ سنة صف ثاني ثانوي وجميلة جداً جداً والكل جن من جمالها وذكية بس مرررهـ تحب الافلام وجداً*
خلووقه

شادن أبوها غني ولاهي في تجارته له شركات في انحاء العالم فتلقونه دااائماًً يسافر ويشفونه في السنة ٦ مرات بس*
وأمها تشتغل في البنك وراتبها زين

أعرفكم على عائلة شادن :-

الأب : اسمه محمد عمره 48 سنة طيب وحنون بس دين وشديد على تربية أولاده وكريم.*

الأم : أسمها زينة العمر 44 سنة طيبه وفيها جمال وطيبة *وتحب القراءة والثقافة.*

اخوها الكبير : اسمه ناصر عمره ٢٣ يدرس الطب *عصبي بس طيب وخفيف دم وفيه جمال وضعييف ضعف مثل الهيكل.*

أختها الكبيره : اسمها أحلام عمرها ٢١ سنة
طيبة ومليانة شوي بس ذكية وهادية جداً وتدرس التمريض. *

اخوها الصغير : اسمه سامي عمره١٤ سنة*
ثقيل دم وعربجي ويدرس ثاني متوسط.*
*وبس …


$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

جت شادن على أختها أحلام وهي تأكل فشار وتشوف فلم رعب.*

شادن : لولو بليييييز خلينا نروووح المول والله طفشت من جو الاختبارات أبغى اغير.*

أحلام : طيب بشرط !!!!

شادن : وش هو. ؟؟!

أحلام : تعشينا على حسابگ ههههههههخخخ*

شادن : ههههههه يالطماعه أوكيه يعني اروح اقول لماما بنروح ؟!

أحلام : اولاً هذا مو طمع هذا بخل ههههه وثانياً ليش تقولين ماما شغالة على غفلة ؟!

شادن تتكلم عن من يوديهم المول ويقاطعها سامي.*

سامي : ووووين رايحيين ؟! والله ان اروووح !!


أحلام : بسم الله الرحمن الرحيم بغيت تنطق نصين اهدء شوي.*


شادن : بروح البس !


سامي *: وانا بعد بررروووح البس*

أحلام : وانا جاااية انتظروا.*

لبسوا وخلصوا راحت أحلام لأمها.*

أحلام : امي بنروح أنا وشادن وسامي للمول*
تسمحين يا أمي الغالية ؟!

الأم : طيب وخذي من محفظتي٣٠٠٠ ريال علشان تشترون ملابس للصيف وتروا مابقى على الصيف شئ.*

شادن وسامي : ييييييييس ذس إز ڤيري نايس

الام : تكلموا زين لأجي بالخيزرانة !!!

&&&&£&&&&&&&&&&&&&&&&&&&§

في المول شادن واحلام في محل h & m الملابس مررره أعجبتهم اشتروا لييين شبعوا !!

اما سامي شايل البلاك بيري ويرسل بين *

فجأة جا ولد همجي يخاصم سامي*

فقام سامي يصفقه كف ويردها بكف إلين ماصرت بضرب جو شادن واحلام والمضاربة مشتعله قاموا وهدؤا بينهم ووجه سامي كلللله دم.*
أحلام : ليييش المضارربه ؟!

سامي : هوه سبني قمت أنا اعلمه الادب


شادن : عربجي صدق !!!

سامي : اسكتي ياشادن فلسفة عل فاضي*

شادن : من خوفي عليك

أحلام : اشششششششش سكووت
*
شادن : اووووهـ نسينا مانروح المطعم اي مطعم تبغون ؟!

أحلام : ماكدونالدز ماكدنالدز *… ماكدنالدز*

سامي : تكلمي عن نفسك اكيييييييييد هرفي … هرفي هرفي هرفي هرفي

شادن : والله حيرتوني !!*

أحلام : سوسو وش تبغى بـ هرفي ؟!

سامي : ماهو على كيفك شادن الي بتدفع ونسألها

أحلام : ماكدنالدز*
سامي : هرفي*
أحلام : ماكدنالدز*

شادن : اصصصصصص خلاااص جلطتوني ! لا هرفي ولا ماك ! أنا عن نفسي أبغى هابي تشكن و كل واحد يطلب من المطعم الي يبغى.*

راحوا وطلبوا طلبت شادن من هابي تشكن صحن بروست وسامي طلب من هرفي تورتيلا دجاج وطلبت أحلام من ماك بيج ماك*


اكلوا وشبعوا وقاموا …!
ودقت أحلام على السواق يجيهم*
وجا ركبوا ………… بس شادن نسيت شنطتها على الطاولة الي تعشوا فيهآ !!!

يوم رجعوا البيت شادن فقدت الشنطه !!!!!

شادن : ويييييييين الشنطه يارببببي !!! أحلام شفتيها*

أحلام : لا حبيبتي*
شادن : سامي اكره مزحك الثقيل جيبها*
سامي : اصلاً ماشفتها ياظالمه !!! حسبي الله عليكي.*
أحلام : بدأ الفلم الهندي*
سامي : هاه هاه ضحكتيني


££££££££££££

في المول جا شاب وجلس على الطاولة فجأه شاف الشنطه حقت شادن قال اكييييد ضايعه على بنت

فتح الشنطه علشان يعرف صاحبة الشنطه ويعطيها …*


فتحها تدرووون وش لقى ؟!










كتاب انجلش وحاسبه وقلم وجوال واذكار*
!!!!!

تعجججججججب بقووووه من البنت …
وشاف ورقه مكتوب عليها اسمي شادن عمري ١٧ ورقمي (٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠)…قال فرصة علشان أدق واعطيها شنطتها !!!*



أعرفكم على الشاب وعائلته :-

الشاب : اسمه سعيد وعمره ١٩ سنه طيب واخلاق وجمييييل جداً وخفيف دم و يدرس الهندسة الميكانيكية وهو اكبر واحد في إخوانه.*

ابوه ؛ اسمه سعد يشتغل في المستشفى مدير شؤون الموظفين طيب وكريم وعمره ٥٠ سنه.*

امه : اسمها نورة ماتشتغل وعمرها 45 سنه أخلاق وملتزمه.*

اخته : اسمها وجدان عمرها ١٧ بوية وخفيفة دم بزيادة وعصبييية جداً.*

أخته الأصغر : اسمها مها عمرها ١٥ طيبة وبنووووته مررره وخجولة جداً وجميلة.*

********************************************

تعجججججب سعيد من الاشياآء الي فشنطة*

على العكس البنات شنطهم فيها مكياج وروج ومراية وعطر والـ أم بي ثري.*

دق على الرقم فجأة دق حوله !!!


سعيد : أوووووه نسيت الجوال هنا !!

جت وجدان سعودي …*

وجدان : وش ذا ؟!

سعيد شرح لها كل شئ*

وجدان : اامنممم طيب افتح الجوال يمكن نلقى رقم أختها اخوها شئ !!
فتحوا الجوال لقوا اسم لولو اختي الي هي أحلام*




@@@@@@@@@@@@@

في بيت شادن واحلام*



شادن تبكي لأن لشنطه مكانه في قلبها …


أحلام رحمتها يوه حبيبتي شوشو تبكي !! عادي بقول لأبويه يشتري لك غيرها وافضل منها*


شادن : لا لا لا لا *والف لا…!

ررررررررن ررررن دق جوال أحلام اخذته أحلام وش ذا الرقم الغريب يوووه مالي الا ارد وردت.*


أحلام : الووه
سعيد : أهلين*
أحلام : وش تبغى ؟!
سعيد : ايوه أنا لقيت شنطة اختك في المول ولقيت رقمك في جوالها ودقيت عليك علشان تاخذينها. *

أحلام : ايييه !! مشكككور وتسلم بس وين نتقابل علشان تعطيني الشنطه ؟

سعيد : امممممممممم في نفس المول بس في *البوابة الرئيسية. **

أحلام : أوكيه يلا مع السلامه

سعيد : مع السلامة*


وشكروا الجولات …

أحلام :شادن شادن شادن عندي لك خبر حلوو!

شادن : وش هو ؟! **

أحلام : دق عليه ولد وقال انه لقى شنطتك !!

شادن : تحسبيني غبية !!؟ اصلاً وش دراه برقمك ؟!

أحلام : هوه شافه في جوالك يالغبية مو اسمي في جوالك لولو اختي !!

شادن : صدق الله يوفقك يالولو
أحلام شرحت لها وين المكان والوقت

جا ناصر*

ناصر : هلآ
شادن واحلام : بلا*
ناصر : بسم الله وش فيكم نطيتوا عليه اعوذ بالله !!
شادن واحلام : هههههههه لاتزعل نصووري نمزح هههعععع
ناصر : هههههههه مزح ثقيل بااي*
شادن : وين بتروح ؟
ناصر : فوق العب بلاي ستيشن ٣ مع سامي*
شادن : تودينا مشوار صغير ؟
ناصر : والله مااقدر خلوا السواق يوديكم.*
شادن : اوووف والله طفشنا من ذا السواق*
أحلام : إيه والله ولا وبعد يناافخ !!
ناصر : اقوول اسكتوا !!

وراح ………

شادن راحت تقول لأمها القصه كااملهـ
شادن : أمي ممكن نروح معا السواق علشان أخذ شنطتي ؟!
ام ناصر : طيب بس لو يكون ناصر احسن بمليون مرة من السواق !
شادن : ناصر مايبغى يقول مشغول !
ام ناصر : خلاص على راحته بس لا تتأخرون !
###########################

في المول …!

أحلام : وينك وينك ؟!

شادن : مين هو ؟!
أحلام : يالغبية الولد الي لاقي شنطتك !!

شادن : ااايييييه صدق وينه ؟!
أحلام : وش دراني ؟!
فجأة يرررن جوال أحلام …
أحلام : ألوووووهـ
سعيد : الوه وينك ؟؟؟؟؟؟
أحلام : عند البوابة الرئيسية !!
سعيد : أنا عندها ماشفتك طيب بلوح بيدي !!*

ولوح …

أحلام : إيه خلاص شفتك !! يلا مع السلامه

شادن : ايش ؟!

أحلام : هو الي يرفع إيده*
شادن : واااااااااو يجننن مررره شكله كووول
أحلام : بلا وش ذا تري بعد ماقربنا اذا قربنا وش بتسوين ؟!

قربوا*

سعيد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعرفكم أنا سعيد*
أحلام : وعليكم السلام يلا بسرعه جيب الشنطه تشرفنا**

شادن دقت أحلام بدون مايلاحظون …!
شادن : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مشكووور اخوي على معروفك ماقصرت ! وتشرفنا.*

سعيد : انتي شادن ؟! *
شادن بإستغراب : وش دراك بأسمي ؟!
سعيد : لا لا بس قريته بالو رقه الي في الشنطه*

شادن : إيه هههههه.*

وجدان : يله مع السلامه فرصه سعيده*

شادن واحلام : مع السلامه …

وجدان : إيه ممكن تعطوني ارقامكم ؟!

شادن : أنا رقمي كذا (٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠)
أحلام : أنا (٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠)

وجدان :الاوله شادن بس الثانية وش اسمك ؟! *

أحلام : اسمي أحلام*
وجدان : عاشت الأسامي*
أحلام : ههههههه وش اسمك ؟
وجدان : وجدان.*
أحلام : اسم حلوو يلا مع السلامه هذي أمي تدق

سعيد ووجدان : مع السلامه*

////////////////////////////////

في سيارة السواق .…

شادن : أحلام شفتي الولد يههههبل !

أحلام : له اسم واسمه سعيد*
شادن : مفرووض اسمه وسيم لأنه يهههبل اوووه شكله واخلاقه ماشاءالله عليهـ.*
أحلام : عايشه جو انتي ؟!*
شادن استحت وسكتت

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في البيت …

شادن : أحلام تظنين أنهـ حبني ؟!

أحلام : مين هو ؟!

شادن : سعيد اجل ناصر …!

أحلام : ايييه بدا مسلسل العشق الممنوع*

شادن : اقوووول اسكتي*

ررررررررن ررررررررن جوال شادن*

شادن : الو !

وجدان: أهلين دودي ؟!
شادن؛ مييين. ؟!

وجدان : أنا وجدان ماعرفتيتي*

شادن : آآآهـاه عرفتك عرفتك*

وجدان : تبغون تطلعوا معنا حديقة الـ ::::::::*
حبينا نتعرف على بعض ونصير اصدقاء اذا ماعندك مانع *!

شادن ; أكيد حبيبتي وبرد لك خبر*
مع السلامه*
وجدان : مع السلاوومه هههههه*

وسكروا *|::…

شادن شرحت لأحلام كل شئ*

أحلام : فرصةعلشان تتعرفين على حبيب القلب*

شادن بخجل : أصص بس*

قالوا لأمهم وجا سامي معهم*

سامي : ودكم نروح مع عمي عبد العزيز*

أحلام وشادن : ايييه والله*

شادن : بروح أدق عليهم*

عائلة عمهم عبد العزيز :-

الاب : اسمه عبد العزيز وهو العم الوحيد لهم وعمره ٤٢ سنه دكتور في الجامعه كريم *ويحب الناس والاجتماعات. *

الام : اسمها فاطمة عمرها ٣٧ تدرس مواد دين طيبة وبنت حلال.*

الولد الكبير : اسمه ريان عمره ٢٠ سنه يدرس الجيش طييب وأسمر شوي وسليط لسان.

البنت الكبيرة : اسمها ألاء عمرها ١٩ سنه تدرس خارج المملكه تدرس في لوس أنجلس تدرس الطب ذكيه ومثقفه. *
*

البنت *الصغرى: اسمها ليلي عمرها١٧ سنه تدرس في نفس مدرسة شادن ومرره تحب شادن وملكة جمال بس سمراء.*

الولد الصغير : اسمه *راكان عمره ١٤ عربجي ومهايط ودافور.*

££££££££££££££££٧££££££££

راحت شادن ودقت على عمهم عبد العزيز*

راكان : الوه السلام ! !

شادن : الوه وعليكم السلام عطني ليلى ولا عمتي فاطمة*

راكان : طيب … يا ليلى شادن على السماعه*

ليلى : طيب طيب جايه.*

ليلى : شادن كيفك حبيبتي ؟!

شادن : الحمدلله كيفك انتي*

ليلى : الحمدلله*

شادن : إيه نسيت تبغون ترحوون معنا حديقة الـ :::::::::: ؟!

ليلى : ايه أكيد رح أجي بس سامي راح يجي علشان راكان ؟!

شادن : أكيد هو الاول يلا بسررعه تعالوا الساعه ٧ تماماً يلا بآآاي.*

وسكروا …

لبست شادن بنطلون سكيني وبلوزه حمراء وجزمة سبورت احمر وطبعاً العباية.*

واحلام لبست بلوزة بنفسجي وبنطلون جينز وبوت اسود إلي فوق الركبة.*

اما سامي لبس شورت بيجي وبلوزة علاقي اسود.*

@@@@@@@@@@@@@@@@@

في بيت عمهم عبد العزيز…

لبست ليلى سبورت بلوزة البرشا لأنها تعشقه وبنطلون جينز اسود. *

اما راكان بلوزة النصر لأنه نصراوي وجينز ازرق.*

ليلى راحت لأمهآ وقالت لها كل شئ*

ام ريان : اهــ بس السواق مسافر ماتتذكرين وريان في رحلة مع اخوياه.*

ليلى : صدق والله قهر ياربي بروح اكلم بيت عمي محمد وأقلهم ماراح نجي.*

راحت ودقت …


ليلى : الوه السلام عليكم*

الشغاله : وأليكم السلام مين يبقى ؟!

ليلى : ابغى شادن ولا أحلام*

الشغاله : طيب*

وراحت ودعت أحلام …

أحلام : الوه كيفك ليلى ؟!

ليلى : طيبة والحمد لله بس تري ماراح نجي لأن ريان في رحلة والسواق مسافر.*

أحلام : ليش والله زعلتيني ايه تعالوا معنا بنروح معا السواق تعالوا معنا الحين بنمركم !!

ليلى : ايه صدق مشكوورين والله*

أحلام : لا عادي إحنا اولاد عم وبحسبة إخوان ايه وتري الساعه الحين ٦ ونص يلا روحي صلي المغرب بروح اصلي يلا بااي.*

ليلى : بآآاي …

وسكروا …….

أحلام وشادن *وسامي مروا راكان و ليلى …

////////////////////////////

في الحديقة شادن واحلام شافاه وجدان وسعيد وراحوا وسلموا على وجدان وكانت شادن مرررررهـ مستحيهـ من سعيد وشافت مها …
ليلى *تشاور شادن : مين هذولا ؟!*

شادن *قالت القصة كاملة .*

أحلام وشادن وليلى : مين هاذي *( قصدهم على مها ).

وجدان : اهــ هذي اختي مها الصغيره اعرفكم عليها (وعرفتها عليهم وعرفتهم عليها).

بعدين راحوا ولعبوا وفلوها…

مها : مرررهـ أنا عطشانه وأبغى غازيات أو مويهـ .

ليلى *ووجدان واحلام وشادن : ايه والله !!

وجدان : يلا نروح شوفوا هذي الحرمة الي تبيع خلونا نروح لبسطتها وشادن اقعدي هنا عشان مايخذون الفرشة والأغراض الي فيها !

شادن : لا والله أبغي اروح معكم*

أحلام : اقعدي تري ماحن بنروح على سطح القمر …!

شادن : طـــــيب*

وراحوا للبياعه …

جا سعيد عند الفرشة الي فيها شادن*

سعيد : السلام عليكم انتي مين ؟!


شادن بخجل شديد : ووعلليكم السسسلام أنا. أنا أنا ششـ..…اادن !!!

سعيد : اهلاً شادن !! بس ليش خجلانة أنا حسبتك اخوك *!

شادن : لا لا مافي شئ ايه ايه حسبت اخويه !

سعيد : والله أنا اعجبت بك مررررره يوم شفت الي داخل شنطتك !! وشكلكم مطخطخين جوالك آيفون ٤ وانتي باقي صغيره !!

شادن : سعيد اتمنى ماتتعدا الحدود !! ايه الحمدلله هذا رزق من الله.*

سعيد : لا ماقصدت شئ بس يعني شئ رائع ان البنت تكون تربيتها زينة .

شادن : إيه أكيد وامي وابويه ما قصروا في شي.

وسكتت وسكت … وجوا البنات*

البنات : شادن وسعيد عايشين جو رومنسي ! ههههههههههههـهـ.*

شادن : وش هذا الكلام عيب !!

سعيد : عيب عيب والله عيب.*


أحلام : ههههه هخخ*


فجأة يسمعون : ااااااااه اهــ اهــ اههههههها *(صوت راكان ).*

ليلى بخوف : راكان وش فيك راكان !!!

سامي : انفتحت رجلهـ من الدراجه !!

وجدان ومها : مافي إلا سعيد يوديه !!

ليلى : طيب*

وجدان : *سعيد يله وده !!


سعيد : بس اي مستشفى فاتح ؟!

وجدان : مستشفى عسير الحكومي !!



ووداه وخيطوا رجلهـ !!


بعدها كل واحد رجع بيتهـ.*

<><><><><><><><><><><><>

في بيت شادن واحلام :-

في غرفة شادن واحلام ،،

شادن : اوووه *اليوم احلى يوم ظ!*

أحلام.: ليش ؟!

شادن : لان سعيد كلمني*

أحلام : وش قال ؟!*


وقالت لها شادن لها كل القصة …

أحلام : يلا تصبحين على خير .*
شادن : يابايخة وش ذا الكسل !!؟ احسن لي اروح عند ناصر ولا سامي .

في غرفة سامي :

شادن : سامي انت رايق تسولف معي والله طفشانه !!

سامي : تريني ماني فاضي لك عندي ناس كثير بـ البلاك !!

شادن : والله جننك هذا البلاك يله تصبح على خير.*

وراحت غرفة ناصر …*

دقت الباب وفتح ناصر*

ناصر : خير *عسى ما شر !!

شادن : يعني ماتبغاني !!
ناصر : لا لا بس ماانتي دايم تجيني ؟!

وقعدوا وسولفوا وفرحوا …

شادن : يلا الساعه ١٢ بروح أنام لا تجي أمي تورينا السمرة *تصبح على خير .

ناصر : ايه و انتي الصادقه *، وانتي من أهله.*

ورجعت الغرفه …

وناموا …

انتهى الفصل الأول …*


*



*

**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shsa.ahlamountada.com
الوان الطيف
المديرة العامة
المديرة العامة


المشاركات : 159

الجنس : انثى

النقاط : 3002

تاريخ التسجيل : 15/03/2011
العمر : 18

الجنسية: : سعودية ولي اكبر فخر

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!    الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 9:22 am

الفصل الثاني :-*

مر اسبوع ولا صار شئ جديد … !

قررت شادن واحلام يسوون حفلة نجاح ويدعون كل صديقاتهم المفضلات …

وهم يكتبون بطاقات الدعوه
شادن : مين نسينا كتبنا لصديقتك منال*

عائلة منال :-

أبوها : اسمه فيصل وعمره ٤٤ سنه يشتغل مدير مدرسة وعياله مررره يحبونه لأنه هو الي رباهم بعد ماماتت أمهم.
*
أمها : ميته الله يرحمها.

منال : عمرها ٢١ سنه عسووله واخلاقه حلوه وخفيفة دم وفله.*

اخوها الصغير : اسمه عمر عمره ١٦ سنه يدرس أول ثنوي مؤدب وخكري. *

وبس*

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

شادن : وكتبنا لصديقتي وعد*


عائلة وعد :*

ابوها : اسمه صالح طيب وغني وعمره ٤٨ وهو صديق ابو ناصر من الطفولة *ويشتغل معاه. *

أمها : اسمها فوزيه عمرها ٤٦سنه طيبة ولا يطلع منها اي شي شين.*

الولد الكبير : اسمه خالد عمره ٢٦ طيب وخلوف وكلوا البنات ميتين عليه ومؤدي واجب.*

البنت الكبيره : وعد عمرها ١٧ غيوره بس فرفوشة وكيووت.*

الولد الصغير : اسمه فراس عمره ١٢ سنه شرير والكل طفش منه.*

البنات الصغار : اسمها لمياء عمرها ٩ ولها توأم واسمها لمى يجننون وحلوين ومؤدبين مررره.

:::::::::::؛::::::::::؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shsa.ahlamountada.com
الوان الطيف
المديرة العامة
المديرة العامة


المشاركات : 159

الجنس : انثى

النقاط : 3002

تاريخ التسجيل : 15/03/2011
العمر : 18

الجنسية: : سعودية ولي اكبر فخر

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!    الثلاثاء سبتمبر 06, 2011 9:23 am

الفصل الثالث :-

بقي ٢ ويبدأ الشهر الكريم رمضان :-

ام ناصر : ياناصر !!

ناصر : لبيه !!؟

ام ناصر : لباك !! بس ترا ابوك بيجي بعد بكرة وابغى اليوم نروح للغنيم ونتقضى مقاضي رمضان .

ناصر : صدق !! أنا جاهز اليوم أوديكم بس الساعه ٧ تكنون جاهزين !!

ام ناصر : طيب بس يله رح صل الظهر في المسجد انت وسامي !!

ناصر : طيب ……… ياسامي امش نصلي !!


وراح يصلي هو وسامي في المسجد .

شادن على الأنتر نت …

ودخلت عليها أحلام .

أحلام : اقول قومي صلي احسن لك من ذا النت !!

شادن : قد صليت من زمان !!! وابغى أشوف الحلقه الأخيرة من العشق الممنوع !

أحلام : أوووووف من ذا القرد مهند ماشبعتي منه ؟!

شادن : لا ماني احب ذاك الممسوخ مهند بس ابغى أشوفها !

أحلام : قد درينا وش الحلقه الاخيره بتنتحر سمر ويموت بشير ومهند مايتزوج نيهال !!
وعدنان يكتشف خيانة سمر له .*

شادن : اعرف ليش شايفتني غبيه ؟! وكل صديقاتي شافوها وابغى أشوفها !!!!! .*

أحلام : بروح أساعد أمي في الغداء سلا بااي*

شادن : خلي الشغالات وتعالي شفي معي !

أحلام : تعرفين أمي وابويه مايحبون الشغالات وثانياً لازم بر الوالدين . !!

شادن في نفسها تقول بر الوالدين ولله*
ماتبرهم الا اذا فيه مصلحه !!

دخلت أحلام على أمها في المطبخ*

ام ناصر : أحلام يله جهزي الغدا وخلي الشغالات هم الي. يحضرون !!

أحلام : طيب ياأحلى أُم !!

سامي وهو يشرب مويهـ : شكل أحلام طاحت على راسها !؟

أحلام : انقلع بس حرام ابر أمي ؟!*

سامي : لا ماهو حرآآم بس مايجيكي الكلام الزين الا اذا كان فيه مصلحه .

أحلام : اطلع اطلع بسسسسس ¡*

وجهزت أحلام كل شئ*

أحلام : يا دي دي انت و سوتي !!

دي دي : نأم ؟!

سوتي : نأم ؟!

(قصدهم نعم !!)

روحوا وحضروا السفرة علشان نتغدا*

سوتي ودي دي : طيّبْ*

وحضروا الشغالات كل شئ*

أحلام : أمي ابويه ناصر شادن سامي يله الغدآ جاااههههز !!

ابو ناصر : طيب
ام ناصر : طيب
سامي : طيب
ناصر :طيب
شادن : الحمدلله ماأبغى .*

راحت أحلام عند شادن*

أحلام : قومي ياسخيفة وش تبغين بالعشق الممنوع ؟؟؟؟!*

شادن : رووحي تغدي*ّ أنا شبعانه !!

أحلام : كذاابه قومي تغديّ بعد شويه قد فيه الاستخبارات في المطبخ !!

شادن : طيب لا تاكُليني !!

أحلام : زيين !!

¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡¡!!!!!

في بيت وجدان ومها :-

كانوا يشربون شاهي*

مها : وجدان مين تعتقدين الأحلى في الشكل أحلام ولا شادن ؟!

وجدان : أحلام*

مها : بالعكس شادن احلى !!

وجدان : مشكلة أحلام مليانة شوي علشان كذا مابان جمالها مررره !!

مها : مدري والله بس أنا أشوف شادن احلى !!

سعيد : ايش ايش ؟؟

مها : شئ مايخصك !!

سعيد : بالله ايش ؟!

وجدان : أكيد جن علشان اسم زوجته موجود ههههههه

سعيد : عيب عيب !!!

مها : جمال وماجمال قلت لك شئ مايخصك*

سعيد : ايه خلاص !! :/

مها : وجدان ودك ندعي شادن واحلام اليوم عندنا في البيت ؟!

وجدان : ايه والله جبتيها !! وتكون اليوم خطبة شادن وسعيد ههههههههههههـهـ خخخخخخخخ هعهعهعهع ! . *

مها : بلا استهبال !!

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وجدان *راحت تدق على بيت شادن واحلآم

ناصر : الوه ؟

وجدان : الووه !! السلام عليكم !!

ناصر : وعليكم السلام !!*

وجدان : ممكن شادن ولا أحلام ؟؟

ناصر : طيب شويه !!
*
أحلام : الوه السلام عليكم كيف الحال ياوجدان ؟!

وجدان : الحمدلله كيف حالك انتي ؟!

أحلام : الحمدلله وبخير *

وجدان : ايه بغيتك اليوم تجيني انتي و شادن اختك !! اذا عييتي بزعل والله !!!!!!!!

أحلام : ماادري والله بس اليوم بنشتري مقاضي رمضان !!

وجدان : امممممممممم طيب هما يرحون وانتي وشادن تجون !! ومتى بيرحون ؟!*

أحلام : بيرحون الساعه ٧ في المغرب !!

وجدان : خلاص هما يرحون ويمرون بيتنا ويطونكم عندنا*

أحلام ؛ بس …!

وجدان قاطعتها : خلاص انتهينا بتجون عندنا يعني بتجون !!!*

أحلام : طيب يلا بآآاي*

وجدان :بااي ) .


ooooooooooooooooooooooooooo

أحلام عند شادن :-

أحلام : شادن تدرين من دعانا اليوم ؟!!*

شادن : لا !!

أحلام : أخت زوجك !! هههههههه*

شادن : وجدان أو مها أكيد فديييت سعيد ما أجمله !!

ودخل عليهم سامي !!*


سامي : مين هو الي تبغين تفدينه من جماله ؟!

شادن بخوف شديد : انت انت يا سومي الحلو !! *

سامي : كذابه … مين ولا تري اروح اقول لأمي !!

شادن : لالا أنا اقصد ناصر ياغبببي !!

واحلام ميته من الضحك*

|
** ()
|

سامي : طيب ليش ماقلتي من أول ؟

شادن : علشان ماتعرف حقيقة شكلك الشين وتعرف حقيقة جمال ناصر !!

أحلام : ههههههههههههه أوه بطني هههههه خخخخخخخخخخخخخخ هع هع هع هاهاهاهاها ههخخه .*

سامي : تضحكين بلا سن انشآءالله !!*

شادن : امزح امزح لا تزعل *I'm so sorry

سامي : really !!

شادن : *ذاميز على غفلة ايه صدق !!*

سامي : ووع ذاميز أنا احب the undertaker اندر تيكر !!

أحلام : يله انقلع بس وخذ الأيباد صلحه في البلد لا اكسره فوق راسك !!

شادن : تر الباب اكبر منك وأظن انك تقدر تطلع منه !!

سامي : قديييمه !! اصلاً فراقكم راحة !!*

أحلام *وهي تضحك : ههه مسكين سامي يصدق بسرعه ولا يقبل المزح !!*

شادن : بس هو ثقيل دم ويستاهل !!
، وايه واليوم على طاري وجدان بلبس أحلى لبس عندي !! علشان حبيب قلبي سعووودي !!!

أحلام : حبگ برص انتي وياه ¡! ههههههه

شادن وهي تضرب أحلام : اسكتي لا اهرس عظامك هرس !!!*

شادن لبسوا وتكشخوا

شادن لبست بودي علاقي احمر ونص ظهرها مفتوح*
ولابسة بنطلون جينز ابيض سكيني وصندل احمر.*

واحلام تنورة رصاصية الى تحت الركبة وقميص وردي كت وبوت الى نص الساق رصاصي .*

وراحوا قالوا لأمهم*

ام ناصر : وعلى طريقنا بنحطكم عندهم بس الساعه ١١ تكنون جاهزين أوكيه ؟!

أحلام وشادن : أوكيه*

وراحوا ولبسوا العبايات …

^<^<^<^<^<^<^<^<^<^<^<^<^

في بيت وجدان ومها :-*

دقوا الباب شادن وأحلام *

فتح لهم سعيد !!!!*

شادن انجنت !! من الفرحه !!

سعيد : السلام عليكم كيف الحال نور البيت بوجودكم !! حياكم تفضلوا !!*

شادن : وعليكم السلام النور نورك '’أأأ نوركم !!'

أحلام انتبهت لشادن وسحبتها وردت السلام

وجدان : ياهلا وسهلا أسفرت وانورت بوجودكم الله يحييكم. !!

أحلام : البيت منور بأهله !!!*

مها : أهلين وسهلين !! ( وسلمت عليهم ) .

وودوهم المجلس …

وجدان : مها روحي جيبي الحلآ*

مها : اي واحد ؟!

وجدان : ورعه انتي ؟! كلها جيبيها الشغالة جهزتها !! .*

مها : طيب

وجدان : أحلام شاهي ولا قهوه ولا نعناع ؟!

أحلام : لا هنتي نعناع !!

وجدان : شادن قهوه ولت شاهي ولا نعناع ؟!

شادن : حبيبتي ابغى شاهي !!

وجدان : تفضلي يا أحلام *….وتفضلي ياشادن .*


مها جابت الحلا*

مها وهي تقدم الحلآ : وش رأيكم نشوف فلم ؟*

أحلام : إيه والله جبيتها ، بس أي فيلم ؟!*

وجدان : شفت إعلان فيلم توايلات ٣ على mbc2 الساعه ٩ يعني اليوم !!*

مها : نشوفه على نظام إنڤجن !! تروا كأن حن معهم !!*

أحلام : أكيد اعرف اصلاً عندنا زيهـ ! *

وجدان : بس وين الريموت ؟!*

مها : على ماظني انها تحت بـ البدروم !!*


وجدان : طيب انقلعي جيبيها !!*

مها : اخاف !!!*


وجدان : قد انتي عجوز طيب روحي مع شادن !!*

مها وشادن : ههههههه طيب يله مشينا !!*



:
في البدروم :- *

مها: وينه وينه*
شادن : شفي لقيته !!*

مها : زين الله يوفقك*


فجأة جت وجدان تقل لهم دوروا بعد حق الرسيفر !!*


وراحت وجدان و قعدوا يدورون !!*

فجأة انطفأ الكهرب ومها كانت فوق تدور !!*

وشادن لحالها في البدروم !! وتبغى تطلع فوق بس أتسكر الباب !!*

وقامت تبكي !!*

وسمع صوتها سعيد كان يحسبنها مها او وجدان …*

ونزل سعيد وفتح الباب …*


سعيد : ههههههه يا بكايه ههههه يا دمعه !! ( وهو يحسبنها وحده من اخواته ) .*
ويحط يده على كتفها !!*
شادن بعصبيه: ايش ايش *( وشالت يده من كتفها ) . *

طبعاً هم في ظلام ما يشوفها !!*

سعيد بخجل شددديد: أسف أسف حقك علي كنت احسبنك مها ولا وجدان !! أسف أسف .*

شادن بخجل : خلاص عادي !!*

سعيد : ماودك تطلعين فوق !!*

شادن : يله طيب*


وفجأة انفتح الكهرب !!!*

وسعيد شاف شادن واول ما انفتح !! قلب وجهه لورى وشادن ركضت بسرعه فوووووووق !!*

سعيد في نفسه : هذي شادن ماشاءالله حلوهـ مرررره ما شفت مثلها !! بالجمال والله هي اجمل من أخواتي بمليووون الف مرررهـ !!*

وشادن جنت فيهـ!!*



وراحت وشافت الفلم معهم*



ورجعوا البيت وقالت كل شئ لها !!*



وسعيد سرحان يفكر في شادن طووول الوقت

:


:*
/

انتهى الفصل الثالث!!*


*


*
*




*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shsa.ahlamountada.com
 
رواية البنت الي نست شنطتها في المول وش شاف فيها الشاب ؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ألوان الطيف :: منتدى القصص والحكايات والرويات-
انتقل الى: